GuidePedia

لم يبق إلا أن ينتقل ميسي ورونالدو إلى الأرسنال..!
أرسين فينغر
خدعتنا إدارة الأرسنال ومدرب فريقها أرسين فينغر بعد نهاية الموسم الماضي عندما أعلنا بأن النادي سيرصد عشرات الملايين لضم نجوم كبار على سوية عالية من أجل العودة لحصد الألقاب التي يبدو بأنها ستضل بعيدة لزمن بسبب الأكاذيب التي يخرج بها علينا السيد فينغر.

تارة نقرأ بأن غونزالو هيغواين وصل مطار هيثرو للتوقيع مع الأرسنال ونكتشف أنه كذب.. وتارة أخرى يخرج فينغر ويقول بأن وين روني أرسنالي قريباً وأن الأرسنال قادر على تغطية تكاليف ضم الفتى الذهبي.. وكذبة أخرى تقول بأن فينغر يريد عودة سيسك فابريغاس والكذب والخداع لجماهير الفريق يتوالى كرصد مبلغ كبير لضم لويس سواريز ومروان فيلايني واليوم نقرأ بأن فينغر يريد خوان ماتا..!

ما هذه السذاجة يا فينغر؟! أنت تكذب على نفسك أم على إدارة النادي أم على جماهير الفريق أم على الإعلام؟؟ لم يبق إلا أن تقول بأن الأرسنال يريد ضم ميسي ورونالدو..!!

هل بهذه الأكاذيب ستُسكت جماهير الفريق والصحافة عن انتقادك؟ ارجع إلى أرض الواقع يا فينغر أنت وإدارة فريقك التي لن تدفع جنيهاً واحداً أكثر من الميزانية المرصودة للتعاقد مع لاعبين شباب.

هي زوبعة إعلامية لا داعي لها يقوم بها الأرسنال وفينغر انتقصت كثيراً من باقي رصيد الإحترام الذي يملكه المدرب الفرنسي في قلوب المشجعين بعد سنوات عجاف لن تنتهي برواية الأكاذيب عن وهم التعاقدات مع نجوم كبيرة.

في النهاية، أرى بأن على فينغر أن يسلم الدفة لمدرب اَخر لأنه استنفذ كل امكانياته خلال سنوات طويلة مع الأرسنال وبدأ بالتحول إلى… مخادع.
 
Top